ads


عثر الأهالي بالعريش اليوم السبت على جثة جديدة لجندي من ضحايا حادث أمس الجمعة، بينما عاد جندي آخر حيا وتم إخطار الجهات المعنية.

وقال مصدر أمني، إن الأهالي عثروا علی جثة الجندي "محمد عبد الكريم " 22 عاما من مغاغة بمحافظة المنيا حيث كانت ملقاة علی طريق قرية الطويل جنوب شرق العريش ، وكان مصابا بطلق ناري في الرأس وهو من أفراد النقطة الأمنية التي تعرضت للحادث الإرهابي أمس ، وبذلك يضاف إلى ضحايا الحادث وفقا لجريدة الوفد.

وأضاف أن جنديًا آخر عاد حيا، وهو أيضا من أفراد النقطة الأمنية التي تعرضت للهجوم الإرهابي بالأمس حيث نجا من الهجوم، وتمكن من الفرار إلى منطقة صحراوية إلى أن عاد حيا.

وكانت بعض المصادر العسكرية قد أكدت أن العملية الإرهابية التي استهدفت كمين للقوات المسلحة في سيناء، اليوم، جاءت على أيدي مجموعة من الإرهابيين الذين شنوا هجومًا ضد كمين "كرم قواديس" جنوب الشيخ زويد.

وأضافت المصادر الأمنية وفقا لصحيفة الوطن المصرية أن منفذي العملية هم جماعات إرهابية تابعة لجماعة أنصار بيت المقدس.

وأشارت المصادر إن العملية جرى تنفيذها على مرحلتين، أولهما باستهداف الكمين باستخدام سيارة بها مادتي "TNT"، و"C4" شديدتا الانفجار.
ثم قامت مجموعة إرهابية أخرى باستهداف قوات الأمن التي هرعت إلى موقع التفجير عبر زرع عبوات ناسفة على الطريق المؤدي للكمين من أجل مباغتة القوات قبل وصولها إلى "كرم قواديس ".

وأكدت المصادر العسكرية أن طريقة تنفيذ العملية الإرهابية على الجنود الأبرياء تؤكد أنها مخطط لها بشكل جيد


About MALDOU

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

أضف تعليقا


Top